الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليتشي وإمبولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم مباراة هامة في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى حيث يلتقي ليتشي مع إمبولي يوم السبت، 13 أبريل 2024، على أرضية ملعب “فيّا دل ماري” في مدينة ليتشي الإيطالية. يسعى ليتشي لتحسين موقعه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الرابع عشر، فيما يطمح إمبولي إلى تعزيز حظوظه في التأهل إلى المسابقات الأوروبية بفضل موقعه في المركز السادس عشر.
وقد تقابل الفريقان في 7 مباريات سابقة في الدوري الإيطالي، حيث فاز ليتشي في مباراتين وتعادلا في 3 مباريات، بينما فاز إمبولي في مباراتين.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ليتشي وإمبولي عبر شبكة قنوات:
Sport TV1 Portugal Sport 1 Hungary Match Football 1

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز. يسعى ليتشي للفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يطمح إمبولي لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز للوصول إلى مراكز متقدمة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version