الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إمبولي وتورينو برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستكون مباراة إمبولي ضد تورينو في الجولة 31 من الدوري الإيطالي مباراة قوية، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقفه في جدول الترتيب. امبولي يحتل المركز 17 في الجدول برصيد 25 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 44 نقطة، ويرغب في تقوية موقعه في المنتصف الجدول.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 6 أبريل، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إمبولي وتورينو عبر شبكة قنوات:
Sky Sport Calcio 1 Match Football 1 Cosmote Sport 3 HD

يُتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين، حيث قدم كلا الفريقين أداءً جيدًا هذا الموسم. تاريخيًا، التقى الفريقان 20 مرة في الدوري الإيطالي، حيث فاز كل فريق في 6 مباريات وتعادلا في 8 مباريات. يطمح إمبولي لتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، في حين يسعى تورينو لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه في المربع الذهبي.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version