كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لوكسمبورج و بيلاروسيا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد، 8 شتنبر 2024، يستضيف منتخب لوكسمبورج نظيره منتخب بيلاروسيا في لقاء هام ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على استاد لوكسمبورج، وهي فرصة مهمة لكلا المنتخبين لتحسين مراكزهما في البطولة الأوروبية.
عند النظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، يظهر تفوق ملحوظ لصالح منتخب بيلاروسيا، الذي تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات من أصل 10 مواجهات جمعت بينهما. في المقابل، نجح منتخب لوكسمبورج في الفوز مرتين فقط، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 8 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث لوكسمبورج و بيلاروسيا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

منتخب لوكسمبورج يدخل المباراة وهو يسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز جديد يعزز من فرصه في البطولة. بينما يسعى منتخب بيلاروسيا إلى تأكيد تفوقه التاريخي على منافسه وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في المجموعة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟