كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لبنان و بنجلاديش برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يوم غدٍ، الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، ستشهد التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم مباراة مهمة بين منتخب لبنان ومنتخب بنجلاديش. المواجهة ستقام على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وسيتم تقديم تقرير مفصل عن هذه المباراة الحاسمة مع تغطية حية لأحداثها.
تاريخيًا، التقى المنتخبان في 4 مباريات سابقة، حيث فاز منتخب لبنان في مرتين، وفاز منتخب بنجلاديش في مباراة واحدة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. فيما يتعلق بترتيب المجموعة، يحتل منتخب لبنان المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد خوض 5 مباريات حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين. بينما يحتل منتخب بنجلاديش المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بعد خوض 5 مباريات حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة، وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة لبنان و بنجلاديش عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

هذه المباراة ستكون فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في الترتيب، وسنقدم لكم تغطية شاملة لجميع أحداث هذه المواجهة المهمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟