كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس و ديبورتيفو ألافيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد، 26 مايو 2024، مباراة هامة بين لاس بالماس ونظيره ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني موسم 2023/24. ستُقام المباراة على ملعب جران كاناريا، وتعد هذه المواجهة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق أهدافهما قبل نهاية الموسم. تقابل الفريقان 17 مرة سابقًا، حيث حقق لاس بالماس الفوز في 4 مباريات، بينما فاز ديبورتيفو ألافيس في 7 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل. يُظهر هذا التاريخ تفوقًا نسبيًا لديبورتيفو ألافيس، مما يزيد من أهمية المباراة لفريق لاس بالماس لتحسين سجله أمام خصمه.

يحتل لاس بالماس المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 18 مباراة. يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتعزيز مركزه وضمان البقاء في الدوري الإسباني للموسم المقبل. في المقابل، يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز العاشر برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 37 مباراة، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 16 مباراة. يطمح الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين مركزه وإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 26 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة و الربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع زوالاً.

وستبث أحداث مباراة لاس بالماس و ديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 3

من المتوقع أن تكون المباراة مشحونة بالإثارة والندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه. لاس بالماس سيحاول الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتأمين موقعه في الدوري، بينما يسعى ديبورتيفو ألافيس لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في منتصف الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟