كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس وألميريا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق لاس بالماس لاستضافة فريق ألميريا في إطار مباريات الدوري الإسباني الممتاز، والتي تعد من المباريات المهمة للفريقين في سعيهما لتحقيق نتائج إيجابية والابتعاد عن منطقة الهبوط. لدى لاس بالماس فرصة لتحقيق الفوز أمام جماهيره على أرضه، وهو ما يحتاجه الفريق لتعزيز موقفه في الجدول والابتعاد عن المنطقة الحمراء. يعول المدرب واللاعبون على تحقيق أداء قوي وتحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة.

من جهته، يسعى ألميريا إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه لتحقيق الانتصارات الهامة التي تساهم في تحسين ترتيبه في الدوري. يعد لقاء لاس بالماس فرصة جيدة لألميريا لإظهار قوته والعودة بنتيجة إيجابية.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و الربع مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع مساءً.

وستبث أحداث مباراة لاس بالماس وألميريا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 6 TV2 Sport Premium 1 HD Arena Sport 4 HD Serbia

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق مضر اليوسف.

من المتوقع أن تكون مباراة لاس بالماس وألميريا مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. ستكون المواجهة فرصة للفريقين لإظهار قوتهما والمنافسة بقوة على الأرض.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟