كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كينيا و زيمبابوي برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة الموافق له 6 شتنبر، يلتقي منتخب كينيا مع نظيره منتخب زيمبابوي في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024. المباراة تشكل بداية حاسمة لكل من الفريقين في سعيهما للتأهل إلى البطولة القارية. تقابل الفريقان 4 مرات، فاز كينيا في 3 مرات وفاز زيمبابوي في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
كينيا: يدخل المنتخب الكيني اللقاء بروح معنوية عالية بعد سلسلة من الانتصارات السابقة على زيمبابوي. يسعى الفريق لاستغلال هذه الأفضلية التاريخية لبدء التصفيات بشكل قوي وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة.
زيمبابوي: رغم النتائج غير المرضية في المواجهات السابقة ضد كينيا، سيحاول منتخب زيمبابوي تحقيق مفاجأة في هذه المباراة. الفريق يتطلع إلى تحسين سجله وتقديم أداء قوي لتعويض النتائج السابقة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 6 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث كينيا و زيمبابوي عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعتبر كينيا الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ مواجهات الفريقين، لكن زيمبابوي قد يكون له دور كبير في هذه التصفيات. المباراة تعد فرصة للفريقين لإثبات قدراتهم والبدء بقوة في التصفيات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟