الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كندا و المكسيك الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء 11 شتنبر 2024، يلتقي منتخب كندا بنظيره منتخب المكسيك في مباراة ودية تحمل طابع التحدي والاستعداد للبطولات القادمة. وعلى الرغم من أن اللقاء ودّي، إلا أن التاريخ الحافل بين المنتخبين يضفي عليه أهمية كبيرة ويعد بمواجهة ممتعة ومثيرة لعشاق كرة القدم.
التقى الفريقان 8 مرات سابقًا، وتمكنت المكسيك من فرض سيطرتها في معظم هذه اللقاءات، حيث حققت الفوز في 5 مباريات. بينما حققت كندا انتصارًا واحدًا فقط، فيما انتهت مباراتان بالتعادل. هذا السجل يبرز تفوق المنتخب المكسيكي، لكنه لا يعني بالضرورة أن المباراة المقبلة ستكون سهلة، حيث تسعى كندا إلى تحسين نتائجها وإثبات قدرتها على منافسة أحد أقوى منتخبات المنطقة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 11 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد منتصف الليل.

وستبث أحداث كندا و المكسيك عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المنتخب الكندي يدخل هذا اللقاء بطموح تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من ثقة لاعبيه في المباريات القادمة، بينما يسعى المنتخب المكسيكي إلى مواصلة تألقه وتحقيق فوز آخر لتعزيز تفوقه التاريخي. تابعوا معنا متابعة حية للمباراة لحظة بلحظة، مع تغطية شاملة لجميع أحداث اللقاء.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version