الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ريال مدريد الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 3 أغسطس 2024، تترقب جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم المباراة الودية المرتقبة بين عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة و ريال مدريد. ستقام المباراة على ملعب ميتلايف في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد هذه المواجهة فرصة رائعة لمتابعة أبرز نجوم الفريقين في مباراة ودية تسبق انطلاق الموسم الجديد.

تقابل الفريقان في 20 مباراة ودية سابقة، حيث حقق برشلونة الفوز في 8 مباريات، بينما فاز ريال مدريد في 10 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل. يعكس هذا التاريخ التنافسي الشديد بين الفريقين، مما يجعل هذه المباراة مشوقة ومثيرة للاهتمام.

تهدف المباراة إلى تجهيز الفريقين للموسم الجديد حيث تعتبر المباراة فرصة للمدربين لتجربة التشكيلات التكتيكية المختلفة واختبار اللاعبين الجدد و رفع الجاهزية البدنية والفنية تمنح المباراة اللاعبين فرصة لاستعادة لياقتهم والانسجام مع زملائهم و تعزيز الحماس بين الجماهير حيث تعتبر المباراة فرصة لجماهير الفريقين للاستمتاع بالكلاسيكو الشهير في إطار ودي.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 3 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

وستبث أحداث مباراة برشلونة و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعد هذه المواجهة فرصة رائعة لمتابعي برشلونة و ريال مدريد لرؤية فرقهم تستعد للموسم القادم. استعدوا لمتابعة مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق. ستكون هذه المباراة محطة حاسمة لتقييم أداء اللاعبين واختبار التكتيكات الجديدة، مما يجعلها جديرة بالمتابعة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version