الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس و أستون فيلا برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز نحو ملعب سيلهرست بارك يوم الأحد 19 مايو 2024، حيث يستضيف كريستال بالاس نظيره أستون فيلا في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة من موسم 2023/24. تعد هذه المواجهة فرصة حاسمة لكل من الفريقين لتحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث.
يدخل كريستال بالاس المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة، بعد أداء متواضع في الموسم، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 10 وخسر 15. من جهة أخرى، يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بعد أداء قوي وفاز في 20 مباراة وتعادل في 8 وخسر 9.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة كريستال بالاس و أستون فيلا عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 5 Eleven Sports 4 HD portugal

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق أحمد فؤاد.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في ترتيب الدوري. تابعونا لمتابعة تغطية حية ومفصلة لأحداث هذه المباراة المثيرة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version