كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كرواتيا و إسكتلندا برسم دوري الأمم الأوروبية

تقام غدًا السبت 12 أكتوبر 2024 مباراة مرتقبة بين منتخب كرواتيا ومنتخب إسكتلندا، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/2025. المباراة ستقام على ملعب ماكسيمير في زغرب، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهما في التأهل. تقابل الفريقان 3 مرات، فاز كرواتيا في مرة واحدة وفاز إسكوتلندا في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.

يدخل منتخب كرواتيا المباراة بحافز كبير لتحقيق الفوز، خصوصًا بعد أن انتصر مرة واحدة في تاريخ المواجهات السابقة مع إسكتلندا. الفريق الكرواتي يتمتع بتاريخ حافل في البطولات الأوروبية ويسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتقديم أداء قوي.

من جهة أخرى، يدخل منتخب إسكتلندا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز في مباراتين من أصل ثلاث مواجهات سابقة مع كرواتيا. إسكتلندا تسعى للبناء على هذا السجل الجيد أمام كرواتيا لمواصلة التفوق وتعزيز حظوظها في البطولة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 12 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث كرواتيا و إسكتلندا عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومتكافئة بين الفريقين، حيث يمتلك كل فريق عناصر قوية قادرة على تغيير مسار المباراة. كرواتيا ستعتمد على خبرتها في البطولات الكبرى، بينما إسكتلندا تسعى لمواصلة تقديم العروض الجيدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟