كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كرواتيا و إيطاليا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد الجماهير الرياضية لمواجهة مثيرة ومهمة يوم الاثنين 24 يونيو 2024، حيث يلتقي منتخب كرواتيا بنظيره منتخب إيطاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا موسم 2024. ستقام المباراة على ملعب ريد بول أرينا، مما يضيف مزيدًا من الحماس والإثارة إلى هذه المواجهة المنتظرة. دعونا نستعرض تفاصيل اللقاء وتاريخ المواجهات السابقة وأوضاع الفريقين في البطولة. تقابل منتخبا كرواتيا وإيطاليا في أربع مباريات سابقة، حيث تمكن المنتخب الكرواتي من الفوز في مباراة واحدة، بينما لم يتمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق أي انتصار، وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل. هذا التاريخ يظهر تفوقًا نسبيًا لكرواتيا، ولكنه لا يعكس بالضرورة نتيجة المباراة القادمة.
يحتل منتخب كرواتيا المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، بعد أن خاض مباراتين لم يحقق فيهما أي فوز، حيث تعادل في مباراة واحدة وتعرض للخسارة في الأخرى. يطمح المنتخب الكرواتي إلى تحسين مركزه في المجموعة وزيادة رصيد نقاطه للحفاظ على آماله في التأهل إلى الأدوار المقبلة.
في المقابل، يحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد أن لعب مباراتين فاز في واحدة وخسر في الأخرى. يسعى المنتخب الإيطالي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في المجموعة وضمان التأهل إلى الأدوار التالية من البطولة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 24 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة كرواتيا و إيطاليا عبر شبكة قنوات:

beIN 4K, beIN Sports Max 1

تعد مباراة كرواتيا وإيطاليا واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2024. بالرغم من التفوق التاريخي الطفيف لكرواتيا، يبقى كل شيء وارداً في كرة القدم، وقد نشهد مباراة متكافئة بين الفريقين. ستكون المباراة فرصة لاختبار قوة الفريقين واستعداداتهم، وهي بالتأكيد مواجهة لا تفوت.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟