كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كرواتيا و ألبانيا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد غداً الأربعاء 19 يونيو 2024 مباراة مرتقبة تجمع بين منتخب كرواتيا ومنتخب ألبانيا في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة أمم أوروبا 2024. تُقام المباراة على ملعب فولكسبارك، ويتوقع أن تكون مواجهة مثيرة ومليئة بالإثارة.
يدخل منتخب كرواتيا المباراة وهو يحتل المركز الرابع في مجموعته برصيد صفر نقاط، بعد أن خاض مباراة واحدة خسرها. يسعى المنتخب الكرواتي بقيادة مدربه المخضرم إلى تحقيق أول فوز له في البطولة لتعويض خسارته في الجولة الأولى، وهو ما يزيد من أهمية هذه المباراة بالنسبة له. على الجانب الآخر، يتواجد منتخب ألبانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بعد أن لعب مباراة واحدة وخسرها أيضاً. يدخل المنتخب الألباني المباراة برغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في البطولة وتجنب الخروج المبكر.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 19 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة كرواتيا و ألبانيا عبر شبكة قنوات:

beIN 4K, beIN Sports Max 1

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز الأول في البطولة لتعزيز فرصه في التأهل إلى المراحل التالية. الجمهور الكرواتي والألباني يترقبون هذه المواجهة بفارغ الصبر، وكل الأنظار تتجه نحو ملعب فولكسبارك لمعرفة من سيخرج منتصراً في هذه المواجهة المهمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟