كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كارباغ أغدام و مالمو برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الخميس 3 أكتوبر 2024 إلى ملعب توفيق بهراموف، حيث يلتقي فريق كارباغ أغدام الأذربيجاني مع ضيفه مالمو السويدي، في مباراة هامة ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي لموسم 2024/25.
يخوض كارباغ أغدام المباراة وعينه على تحقيق الفوز الأول في دور المجموعات بعد بداية قوية في الجولة الأولى. الفريق الأذربيجاني سيستفيد من عامل الأرض والجمهور للضغط على مالمو ومحاولة تسجيل هدف مبكر يمنحه السيطرة على مجريات اللقاء.
على الجانب الآخر، يسعى فريق مالمو السويدي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لتعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل. يمتاز الفريق السويدي بالتنظيم الدفاعي والانضباط التكتيكي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي قد تشكل تهديدًا كبيرًا لدفاع كارباغ.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 3 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث كارباغ أغدام و مالمو عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

مع قوة كارباغ على ملعبه ودعمه الجماهيري، قد يكون له الأفضلية في هذه المباراة، لكن مالمو لا يمكن الاستهانة به، إذ يمتاز بالخبرة والانضباط التكتيكي الذي قد يسبب مشاكل للفريق الأذربيجاني. سيكون الحسم في هذه المباراة عبر استغلال الهجمات السريعة والتركيز على التفاصيل الصغيرة في الدفاع والهجوم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟