كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فياريال و سيلتا فيجو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الاثنين 26 غشت 2024 مباراة مثيرة بين فياريال وسيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب لاسيراميكا، ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة مسيرتهم في الموسم الجديد. تقابل الفريقان 20 مرة. فاز فياريال في 11 مرة, فاز سيلتا فيجو في 6 مباريات و تعادل الفريقان في 3 مباريات.

فياريال: الفريق المضيف يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في المواجهات السابقة ضد سيلتا فيجو. سيحاول فياريال الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتعزيز فرصه في الفوز وجمع النقاط الثلاث.

سيلتا فيجو: الفريق الضيف يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض المباريات السابقة، حيث يمتلك القدرة على تقديم أداء جيد ضد الفرق الكبرى. سيلتا فيجو سيحاول تحقيق نتيجة مفاجئة أو على الأقل العودة بنقطة التعادل.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 26 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة فياريال و سيلتا فيجو عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3, beIN Sports English 1

من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومتكافئة بين الفريقين، مع أفضلية نسبية لفياريال بفضل تاريخه الجيد في المواجهات المباشرة. سيكون سيلتا فيجو بحاجة إلى تقديم أداء مميز لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟