الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فلسطين و لبنان برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم موسم 23-25 مباراة مثيرة بين منتخبي فلسطين ولبنان يوم الخميس 6 يونيو 2024 على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد. ستكون هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتقدم في التصفيات. تقابل المنتخبان 5 مرات سابقة، حيث فاز منتخب فلسطين في مرة واحدة وتعادلوا في 4 مباريات، ولم يحقق منتخب لبنان الفوز في أي مناسبة.
يحتل منتخب فلسطين المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة. أما منتخب لبنان فيحتل المركز الثالث برصيد 2 نقطة، حيث تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.
وستبث أحداث مباراة فلسطين و لبنان عبر شبكة قنوات:

الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث سيسعى كل منتخب لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في التصفيات. يعتمد منتخب فلسطين على تنظيم دفاعي قوي والاعتماد على الهجمات المرتدة، بينما يمتلك منتخب لبنان خط هجوم قوي ويسعى للسيطرة على وسط الملعب.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version