الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأردن و طاجيكستان برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم موسم 23-25 مباراة هامة بين منتخب الأردن ومنتخب طاجيكستان يوم الخميس 6 يونيو 2024 على أرضية ملعب استاد عمان الدولي. ستكون هذه المباراة فرصة لكلا المنتخبين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهم في التصفيات. تقابل المنتخبان 6 مرات سابقة، حيث فاز منتخب الأردن في 4 مرات وفاز منتخب طاجيكستان في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يحتل منتخب الأردن المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة. أما منتخب طاجيكستان فيحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، حيث تعادل في مباراتين وفاز في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.
وستبث أحداث مباراة الأردن و طاجيكستان عبر شبكة قنوات:

الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث سيسعى كل منتخب لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في التصفيات. يعتمد منتخب الأردن على تنظيم دفاعي قوي والاعتماد على الهجمات المرتدة، بينما يعتمد منتخب طاجيكستان على خط هجوم قوي ويسعى للسيطرة على وسط الملعب.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version