كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فروسينوني و انتر ميلان برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في قمة منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2023/24، ستشهد مباراة نارية غدًا على ملعب استاد بينيتو ستيربي، حيث يواجه فريق فروسينوني نظيره العملاق انتر ميلان في لقاء هام يهدف فيه كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يسعى فروسينوني لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة. بينما يسعى انتر ميلان لمواصلة تفوقه والابتعاد بصدارة الترتيب، حيث يحتل المركز الأول برصيد 89 نقطة.
وبالرغم من سجله السلبي أمام انتر ميلان، حيث خاضا 5 مباريات وفاز انتر ميلان في جميعها، إلا أن فروسينوني يطمح في الظهور بشكل مختلف في هذه المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 10 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فروسينوني و انتر ميلان عبر شبكة قنوات:
Starz Play App AD SPORTS Premium 1 STCTV

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة شيقة ومثيرة، حيث يضع كل فريق كل طاقاته في سبيل تحقيق الفوز. يترقب عشاق كرة القدم هذه المباراة بشغف، في انتظار معرفة نتيجتها وتأثيرها على ترتيب الدوري الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟