كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرنسا و غينيا برسم دورة الألعاب الأولمبية باريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُعَدُّ مباراة منتخب فرنسا ونظيره منتخب غينيا غدًا السبت، 27 يوليو 2024، واحدة من أبرز مباريات الجولة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ستُقام المباراة على ملعب اليانز ريفييرا، وتعتبر هذه المواجهة حاسمة في تحديد مسار الفريقين في البطولة. يدخل منتخب فرنسا المباراة وهو في المركز الأول برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى. يسعى الفريق الفرنسي لمواصلة الأداء القوي وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لضمان تأهله المبكر للأدوار النهائية. في المقابل، يحتل منتخب غينيا المركز الثالث بدون نقاط، بعد أن خسر مباراته الأولى. يأمل الفريق الغيني في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل والتعويض عن خسارته السابقة.

تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين. منتخب فرنسا يسعى لتحقيق الفوز لضمان تأهله للأدوار النهائية واستمرار تفوقه في البطولة. بينما يسعى منتخب غينيا لتحقيق نتيجة إيجابية لإعادة الأمل في المنافسة والتأهل للأدوار القادمة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فرنسا و غينيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تشهد المباراة تكتيكات متنوعة من كلا المدربين. سيعتمد المدرب الفرنسي على الاستمرار في الأداء المتميز الذي قدمه الفريق في المباراة الأولى، مع التركيز على تعزيز الهجوم والدفاع. في المقابل، سيعمل المدرب الغيني على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى، وتعزيز خطط الفريق الدفاعية والهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟