كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرنسا و أمريكا برسم أولى جولات الأولمبياد بباريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء 24 يوليو 2024، تلتقي الأنظار نحو ملعب فيلودروم في باريس، حيث يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. تعد هذه المباراة بداية مثيرة وحاسمة لكلا الفريقين في البطولة وتحمل في طياتها الكثير من الترقب والإثارة. يدخل المنتخب الفرنسي هذه المباراة على أرضه وبين جماهيره، بطموح كبير لتحقيق بداية قوية في البطولة الأولمبية. لم يخض الفريق أي مباراة حتى الآن في هذه البطولة، ويأمل في تقديم أداء مميز يليق بتاريخه العريق في كرة القدم. يعتمد المنتخب الفرنسي على مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين الذين يمتلكون القدرة على إحداث الفارق في أي لحظة، إضافة إلى دعم جماهيري كبير يتوقع أن يكون حاضرًا بقوة في المدرجات.

من جهته، يسعى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الافتتاحية. رغم أن الفريق لم يبدأ بعد مشواره في البطولة، إلا أنه يطمح إلى تقديم أداء مشرف ومنافسة قوية أمام المنتخب الفرنسي. يتميز الفريق الأمريكي بتنظيمه الدفاعي وقدرته على استغلال الفرص المتاحة، بالإضافة إلى لاعبين موهوبين يمتلكون مهارات عالية.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فرنسا و أمريكا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تتجه التوقعات نحو مباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين. يُعرف المنتخب الفرنسي بقوته الهجومية وتنظيمه الدفاعي الجيد، بينما يسعى منتخب الولايات المتحدة للاستفادة من أي فرص تتاح له لإحداث مفاجأة. ستعتمد نتيجة المباراة بشكل كبير على مدى قدرة الفريقين على تنفيذ خططهما التكتيكية والاستفادة من الفرص المتاحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟