كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرنسا و بلجيكا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم في كل من فرنسا وبلجيكا لمتابعة المباراة المثيرة التي ستجمع بين منتخبيهما غدا الاثنين، الأول من يوليو 2024، في لقاء حاسم ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024. ستقام المباراة على أرضية ملعب “ميركور سبيل-أرينا”، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتشويق. شهدت المنافسات السابقة بين المنتخبين الفرنسي والبلجيكي 8 مواجهات، حقق خلالها المنتخب الفرنسي الفوز في 5 مباريات، بينما تمكن المنتخب البلجيكي من الفوز في مباراة واحدة فقط. انتهت مواجهتان بالتعادل، مما يعكس قوة التنافس بين الفريقين.
يدخل المنتخب الفرنسي المباراة بثقة عالية بعد تحقيقه سلسلة من النتائج الإيجابية في دور المجموعات، حيث يسعى لتأكيد تفوقه التاريخي على بلجيكا والتأهل إلى الدور ربع النهائي. من جهته، يسعى المنتخب البلجيكي لتقديم أداء قوي وتحقيق مفاجأة بالفوز على المنتخب الفرنسي، مستفيداً من تحضيراته المكثفة لهذه المباراة الهامة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 1 يوليو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فرنسا و بلجيكا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Max 1

من المتوقع أن يدفع مدرب المنتخب الفرنسي بتشكيلة هجومية قوية تعتمد على النجوم البارزين مثل كيليان مبابي وأنطوان غريزمان، بينما سيعتمد مدرب بلجيكا على اللاعبين المخضرمين مثل كيفين دي بروين وروميلو لوكاكو لقيادة الفريق نحو تحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟