الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرنسا و بولندا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مواجهة مثيرة غدًا الثلاثاء 25 يونيو 2024، حيث يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب بولندا في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة أمم أوروبا لموسم 2024. ستقام المباراة على ملعب سيغنال إيدونا بارك، وهي تعتبر لقاءً حاسمًا لكلا الفريقين. التقى المنتخب الفرنسي والمنتخب البولندي ثلاث مرات في السابق، حيث تمكنت فرنسا من تحقيق الفوز في مرتين، بينما فازت بولندا في مباراة واحدة. لم تنتهِ أي مباراة بينهما بالتعادل.
يحتل منتخب فرنسا حاليًا المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث خاض مباراتين حقق فيهما فوزًا وتعادلاً دون أي هزيمة. يسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى الدور التالي وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة. أما منتخب بولندا، فيحتل المركز الرابع والأخير برصيد 0 نقاط، بعد أن خاض مباراتين وخسرهما دون تحقيق أي فوز أو تعادل. سيكون هذا اللقاء فرصة أخيرة لبولندا لتحسين موقفها في البطولة وتجنب الخروج المبكر.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 25 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فرنسا و بولندا عبر شبكة قنوات:

beIN 4K, beIN Sports Max 1

من المتوقع أن تكون المباراة شديدة التنافس، حيث يسعى المنتخب الفرنسي لاستغلال قوته الهجومية وقدراته التكتيكية لتحقيق الفوز وتأمين تأهله. في المقابل، سيحاول المنتخب البولندي بذل أقصى ما في وسعه لتحقيق نتيجة إيجابية، على أمل تحسين ترتيبه في المجموعة وإنقاذ مشاركته في البطولة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version