كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة غينيا و نيوزيلندا برسم أولى جولات الأولمبياد بباريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء 24 يوليو 2024، ينتظر عشاق كرة القدم مباراة مثيرة تجمع بين منتخب غينيا ومنتخب نيوزيلندا ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024. ستقام المباراة على ملعب اليانز ريفييرا، وتعد هذه المواجهة بداية مهمة للفريقين في مشوار البطولة. يدخل المنتخب الغيني هذه المباراة وعينه على تحقيق بداية قوية في البطولة الأولمبية. لم يخض الفريق أي مباراة حتى الآن في هذه البطولة، ويسعى لتحقيق الفوز لبث الثقة في نفوس لاعبيه ومشجعيه. يشهد المنتخب الغيني تطورًا ملحوظًا في أدائه خلال السنوات الأخيرة ويأمل في ترك بصمة واضحة في هذه البطولة.
على الجانب الآخر، يتطلع المنتخب النيوزيلندي لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الافتتاحية. لم يبدأ الفريق مشواره في البطولة بعد، إلا أن لديه طموح كبير لتحقيق أداء مشرف. يُعرف المنتخب النيوزيلندي بروحه القتالية العالية واستعداده لمواجهة التحديات الكبيرة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة غينيا و نيوزيلندا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعد هذه المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق بداية قوية في البطولة. المنتخب الغيني سيعتمد على مهارات لاعبيه وسرعتهم في الهجمات المرتدة، بينما سيحاول المنتخب النيوزيلندي استخدام قوته البدنية وتنظيمه الدفاعي لتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟