كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة غرناطة و سيلتا فيجو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد ملعب نويفو لوس كارمينيس غدًا مباراة حاسمة بين غرناطة وسيلتا فيجو، ضمن الجولة من الدوري الإسباني موسم 2023/24، في لقاء يعد حاسمًا لطموحات الفريقين في البقاء في الدوري. يحتل غرناطة المركز التاسع عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، وهو يسعى للفوز في هذه المباراة للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة. بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة، وهو يسعى للفوز للابتعاد عن منطقة الخطر بشكل أكبر.
تأتي هذه المباراة في ظل تاريخ مواجهات متكافئ بين الفريقين، حيث التقيا 20 مرة، وفاز سيلتا فيجو في 10 مباريات، بينما فاز غرناطة في 3 مباريات، وتعادلا في 7 مباريات. وبناءً على هذا التاريخ، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومفتوحة المجريات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة غرناطة و سيلتا فيجو عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD Xtra 3 LaLiga TV Bar Movistar LaLiga HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق أحمد عبده.

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقفه في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط. تبقى النتيجة مجهولة حتى صافرة النهاية، ويمكن للجماهير المتابعة من الملعب أو من خلال البث المباشر الاستمتاع بلحظات من العراقة والإثارة في هذا الصراع المثير على أرض الملعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟