كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة شتورم غراتس و سبورتنج لشبونة برسم دوري أبطال أوروبا

يستعد ملعب وورثرسي لاستضافة مباراة هامة تجمع بين شتورم غراتس النمساوي وسبورتنج لشبونة البرتغالي غداً الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. تعد هذه المباراة محطة حاسمة لكلا الفريقين في مشوارهما نحو التأهل للأدوار الإقصائية.

يدخل شتورم غراتس المباراة وعينه على تحقيق أول انتصار له في تاريخ مواجهاته ضد سبورتنج لشبونة. الفريق النمساوي لم يتمكن حتى الآن من الفوز على خصمه البرتغالي في اللقاءات السابقة، حيث انتصر سبورتنج في كلتا المباراتين السابقتين بين الفريقين. ورغم ذلك، يسعى شتورم غراتس هذه المرة إلى تغيير مسار التاريخ، مستفيداً من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في المنافسة.

في المقابل، يدخل سبورتنج لشبونة اللقاء بثقة كبيرة، وهو يسعى لتحقيق فوزه الثالث في دور المجموعات، مما سيمنحه الصدارة ويضعه في موقف قوي للتأهل إلى الدور المقبل. الفريق البرتغالي يمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأوروبية ويعتمد على هجومه القوي ودفاعه المنظم لمواصلة نتائجه الإيجابية.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 22 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث شتورم غراتس و بي إس في آيندهوفن عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

التاريخ يميل لصالح سبورتنج لشبونة، الذي تمكن من الفوز في المواجهتين السابقتين، إلا أن شتورم غراتس سيدخل المباراة بطموح كبير للتغلب على هذه العقدة وتقديم أداء قوي على أرضه. المباراة ستكون اختباراً حقيقياً لقدرة الفريق النمساوي على الصمود أمام قوة هجومية ودفاعية من سبورتنج لشبونة، الذي يعتبر أحد الفرق القوية في البطولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟