كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو و فالنسيا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة 23 غشت 2024، يستضيف فريق سيلتا فيجو نظيره فالنسيا على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. التقى الفريقان في 20 مواجهة سابقة، حيث تمكن فيجو من تحقيق الفوز في 7 مباريات، بينما فاز فالنسيا في 9 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في 4 مباريات.
يحتل سيلتا فيجو المركز الثالث برصيد 3 نقاط خاض مباراة واحدة في الموسم حتى الآن وحقق الفوز فيها.
يدخل سيلتا فيجو اللقاء بثقة بعد فوزه في الجولة الأولى، ويسعى للاستفادة من اللعب على أرضه لتحقيق فوزه الثاني على التوالي وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.
من جانبه يبحث فالنسيا عن تحقيق أولى نقاطه هذا الموسم بعد الخسارة في مباراته الافتتاحية، وسيحاول العودة من مباراة سيلتا فيجو بنتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الترتيب.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 23 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة سيلتا فيجو و فالنسيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

سيلتا فيجو يبدو في موقف أفضل مع انطلاقة قوية للموسم، لكن فالنسيا لديه القدرة على العودة بقوة، مما يجعل اللقاء متكافئًا نسبيًا ومفتوحًا على كل الاحتمالات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟