كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سلوفينيا و كازاخستان برسم دوري الأمم الأوروبية 2024/25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الاثنين 9 شتنبر 2024، مباراة هامة تجمع بين منتخب سلوفينيا ونظيره منتخب كازاخستان، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب ستوزيتسه في العاصمة السلوفينية ليوبليانا. تقابل الفريقان مرتين، فاز سلوفينيا في مرتين وفاز كازاخستان في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
يدخل المنتخب السلوفيني المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد تفوقه في المواجهات السابقة على كازاخستان، حيث تمكن من الفوز في جميع اللقاءات السابقة. يسعى الفريق السلوفيني إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتعزيز حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة.
في المقابل، سيحاول منتخب كازاخستان كسر سلسلة الهزائم أمام سلوفينيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفه في البطولة، خاصة أن المنتخب الكازاخستاني يمتلك بعض اللاعبين الموهوبين الذين يمكن أن يشكلوا مفاجأة في المباراة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 9 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث سلوفينيا و كازاخستان عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

سلوفينيا تعتمد على قوة خط وسطها وتجانس اللاعبين لتحقيق السيطرة على المباراة منذ البداية. من المتوقع أن يتمكن المنتخب السلوفيني من فرض إيقاعه الهجومي، خصوصًا أن الفريق يمتلك عددًا من اللاعبين المتميزين الذين يجيدون اللعب الجماعي والتمريرات القصيرة. من جهته، سيحاول منتخب كازاخستان الاعتماد على التنظيم الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة. رغم التحديات التي قد يواجهها الفريق، فإنه لا يُستبعد أن يتمكن من تحقيق مفاجأة إذا تمكن من استغلال الأخطاء الفردية للفريق المضيف.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟