الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا و أذربيجان برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد، 8 شتنبر 2024، يستضيف منتخب سلوفاكيا نظيره منتخب أذربيجان في لقاء هام ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب كوسيكا فوتبالوفا في سلوفاكيا، وهو ما يضيف تحديًا إضافيًا لأذربيجان في هذه المواجهة.
بالنسبة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، فإن منتخب سلوفاكيا يتمتع بتفوق واضح على نظيره الأذربيجاني، حيث تقابلا في 6 مباريات سابقة، فاز خلالها منتخب سلوفاكيا في 5 مرات، بينما حقق منتخب أذربيجان الفوز في مباراة واحدة فقط، ولم تنتهِ أي مواجهة بالتعادل.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 8 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث سلوفاكيا و أذربيجان عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

يدخل منتخب سلوفاكيا المباراة بتفاؤل وسعي لتحقيق انتصار جديد يؤكد سيطرته على المنافسة ضد أذربيجان، خاصةً مع اللعب على أرضه وبين جمهوره. بينما يأمل منتخب أذربيجان في تحقيق مفاجأة واستغلال أي فرصة لتعديل التاريخ وتحقيق انتصار مهم.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version