الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سرفينا زفيزدا و بنفيكا برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الخميس 19 شتنبر 2024، سيكون ملعب راجكو ميتيتش في بلغراد مسرحًا لمواجهة قوية بين فريق سرفينا زفيزدا الصربي ونظيره البرتغالي بنفيكا، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25.
يدخل الفريقان هذه المباراة بآمال كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوارهما في البطولة. سرفينا زفيزدا، الذي يعتبر أحد الأندية الكبيرة في صربيا، سيعتمد على دعم جماهيره في ملعبه الشهير والمعروف بجوّه الحماسي، حيث يسعى إلى اقتناص النقاط الثلاث أمام خصم قوي مثل بنفيكا.
في المقابل، يسعى بنفيكا، بطل الدوري البرتغالي وأحد الأندية ذات التاريخ العريق في أوروبا، إلى تحقيق فوز مهم خارج الديار. يمتلك بنفيكا فريقًا مليئًا بالمواهب، ويرغب في السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية لضمان بداية قوية في البطولة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 19 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث سرفينا زفيزدا و بنفيكا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد بالكثير من الإثارة والندية، حيث سيكون لكل فريق طموحاته الخاصة في المنافسة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version