كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ستاد بريست و مارسيليا برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

السبت 17 غشت 2024، يستضيف ملعب فرانسيس جنيه بلي مباراة هامة بين ستاد بريست ونظيره مارسيليا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. تسعى كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد من الدوري. التقى ستاد بريست ومارسيليا في 15 مواجهة سابقة، حيث حقق مارسيليا الفوز في 8 مباريات، بينما فاز ستاد بريست في 4 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. تعكس هذه الإحصائيات تفوق نسبي لمارسيليا، لكن بريست سيكون لديه فرصة للتفوق على أرضه.
يدخل ستاد بريست المباراة وهو عازم على استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مثل مارسيليا. سيعتمد الفريق على تنظيم دفاعي محكم والهجمات المرتدة السريعة لمحاولة خطف النقاط الثلاث.
مارسيليا، من جهته، يسعى لبدء الموسم بفوز يقوي حظوظه في المنافسة على مراكز متقدمة في الدوري. الفريق يمتلك تشكيلة قوية وخبرة واسعة، مما يجعله مرشحًا للفوز، لكنه يدرك أن المواجهة لن تكون سهلة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 17 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ستاد بريست و مارسيليا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة من المتوقع أن تكون حافلة بالندية، حيث سيحاول ستاد بريست الدفاع عن ملعبه فيما يسعى مارسيليا لفرض إيقاعه والسيطرة على المباراة. الحذر سيكون عنوان الشوط الأول مع توقع زيادة الهجمات في الشوط الثاني.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟