الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ستاد بريست و تولوز برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مباراة مثيرة بين ستاد بريست وتولوز، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25، على ملعب فرانسيس جنيه بلي. تقابل الفريقان 13 مرة، فاز ستاد بريست في 4 مرات وفاز تولوز في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.
يسعى ستاد بريست لاستغلال ميزة اللعب على أرضه لتحقيق نقاط ثمينة تعزز من موقفه في جدول الترتيب. الفريق يتطلع لتقديم أداء قوي أمام جمهوره والعودة إلى سكة الانتصارات.
من جانبه، يدخل تولوز المباراة عازمًا على استغلال الفرص المتاحة لتحقيق فوز مهم. يتمنى الفريق أن يواصل زخمه الإيجابي بعد أداء جيد في المباريات السابقة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث ستاد بريست و تولوز عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد بمثابة فرصة لكلا الفريقين لإظهار قوتهما، حيث يسعى كل منهما لتقديم أداء مميز أمام جماهيره. ستكون الكلمة الفصل في كيفية استغلال الفرص والدفاع الجيد.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version