كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سانت باولي و هايدنهايم برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 25 غشت 2024، يستضيف سانت باولي فريق هايدنهايم على ملعب ميلينتور في إطار الجولة الأولى من الدوري الألماني لموسم 2024/25. المباراة تعد من اللقاءات المثيرة في بداية الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق بداية قوية. تقابل الفريقان 18 مرة. فاز سانت باولي في 8 مرات. فاز هايدنهايم في 7 مباريات و تعادل الفريقان في 3 مباريات تُظهر المواجهات السابقة بين الفريقين تقاربًا في الأداء، مع تفوق طفيف لسانت باولي. سيكون اللقاء فرصة جيدة لكلا الفريقين لتأكيد قوتهما مبكرًا في الموسم.

سانت باولي: سيبدأ سانت باولي الموسم على أرضه، وهو ما قد يمنحه ميزة إضافية. الفريق سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعزيز بدايته في الدوري. الأداء الدفاعي الجيد سيكون حاسمًا لمواجهة هجوم هايدنهايم.

هايدنهايم: الفريق الضيف يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب صعب. هايدنهايم سيعتمد على قوته الهجومية ومحاولات استغلال أي فرص قد تسنح له. المباراة ستكون اختبارًا هامًا للقدرة على التعامل مع الفرق القوية خارج الأرض.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة سانت باولي و هايدنهايم عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Xtra 1

اللقاء سيكون متوازنًا بناءً على تاريخ المواجهات القريب بين الفريقين. سانت باولي قد يكون لديه ميزة اللعب على أرضه، لكن هايدنهايم يملك القدرة على إحداث مفاجأة. ستكون المباراة فرصة مثيرة ومفتوحة لجميع الاحتمالات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟