كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ساسولو وأودينيزي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام مباراة ساسولو ضد أودينيزي يوم الاثنين، 1 أبريل 2024، على ملعب استاد مابي في إيطاليا. تعد مباراة ساسولو وأودينيزي ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة لتحقيق أهدافهم في البطولة. سبق وأن التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز أودينيزي في 7 مباريات، وفاز ساسولو في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 9 مباريات. يحتل ساسولو المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بينما يحتل أودينيزي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري. ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق لإظهار قوته وتحقيق النقاط الثلاث.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 1 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالتة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ساسولو وأودينيزي عبر شبكة قنوات:
Sport TV2 Portugal beIN Sports Fr 5 HD max Digi Sport 2 HD Romania

تبقى مباراة ساسولو وأودينيزي فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافهم في البطولة. ستكون المباراة حاسمة لكلا الفريقين في مسعاهما لتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟