كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رين و ليون برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 18 غشت 2024، يلتقي فريق رين مع نظيره ليون في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب “روازون بارك”، حيث يسعى الفريقان لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد. تقابل رين وليون في 20 مباراة سابقة، حيث فاز رين في 9 مباريات وفاز ليون في 8 مباريات. بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات، مما يعكس تقاربًا في القوة والتنافس بين الفريقين.
يدخل رين المباراة على أرضه ويأمل في الاستفادة من دعم جماهيره لتحقيق بداية قوية. الفريق سيعمل على استغلال ميزة الملعب والضغط المبكر لتحقيق الفوز. الأداء الهجومي القوي سيكون مفتاح النجاح، بالإضافة إلى الدفاع المنظم للحفاظ على نظافة الشباك.
يسعى ليون لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه بعد موسم مميز. الفريق سيعتمد على خبرته وتكتيكاته لمواجهة تحديات رين. سيكون من الضروري لليون استغلال الفرص وتقديم أداء متوازن في الدفاع والهجوم.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 17 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة رين و ليون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة بين رين وليون تتوقع أن تكون مثيرة ومتوازنة، مع تكتيك عالٍ من الفريقين. التوازن بين الدفاع والهجوم سيكون عاملًا حاسمًا، ويتعين على الفريقين استغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟