الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا و رايو فاليكانو برسم الدوري الإسباني

يستعد ملعب سون مويس لاستقبال مواجهة قوية غدًا الأحد 20 أكتوبر 2024، حيث يلتقي ريال مايوركا مع نظيره رايو فاليكانو في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. هذه المباراة تعتبر فرصة هامة لكلا الفريقين لمواصلة تقديم عروض جيدة والتقدم في ترتيب الدوري. ريال مايوركا، الذي يمتلك سجلاً جيدًا في المواجهات المباشرة ضد رايو فاليكانو، يدخل هذه المباراة بهدف تعزيز تفوقه التاريخي وتحقيق الانتصار الثاني عشر على غريمه، إذ سبق أن تقابل الفريقان 20 مرة، تمكن خلالها مايوركا من الفوز في 11 مباراة، بينما حقق رايو فاليكانو 6 انتصارات فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

الفريقان يدخلان هذه المواجهة بطموحات كبيرة، فريال مايوركا يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز جديد يُعزز موقعه في جدول الترتيب، بينما يحاول رايو فاليكانو تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه والعودة بنقاط ثمينة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 20 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث ريال مايوركا و رايو فاليكانو عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن نشهد مواجهة مثيرة مليئة بالحماس، حيث سيسعى كلا الفريقين إلى السيطرة على مجريات المباراة مبكرًا وفرض أسلوب لعبهما. رايو فاليكانو سيحاول اختراق دفاعات مايوركا عن طريق الهجمات السريعة، فيما يعتمد ريال مايوركا على قوة دفاعه واللعب بأسلوب متوازن بين الهجوم والدفاع.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version