الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو و برشلونة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد الثلاثاء 27 غشت 2024 مباراة قوية تجمع بين رايو فاليكانو وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب تيريزا ريفيرو، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لمواصلة مشوارهما في البطولة. تقابل الفريقان 20 مرة. فاز رايو فاليكانو في 3 مباريات. بينما فاز برشلونة في 15 مباراة و تعادل الفريقان في مباراتين.

رايو فاليكانو: الفريق المضيف يأمل في تقديم عرض قوي أمام خصم كبير مثل برشلونة. وسيعتمد رايو على الدعم الجماهيري والروح القتالية لمحاولة خطف نتيجة إيجابية.

برشلونة: الفريق الكتالوني يسعى لمواصلة نتائجه القوية هذا الموسم. برشلونة، الذي يمتلك تفوقًا كبيرًا في تاريخ المواجهات مع رايو، يهدف إلى حصد النقاط الثلاث والاستمرار في ملاحقة الصدارة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 27 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة رايو فاليكانو و برشلونة عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تبدو المباراة تحديًا كبيرًا لرايو فاليكانو، لكنهم قد يفاجئون برشلونة على أرضهم. ومع ذلك، يبقى برشلونة الفريق الأوفر حظًا للفوز بالنظر إلى تاريخه القوي وسجل انتصاراته أمام رايو.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version