كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و شتوتجارت برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره شتوتجارت الألماني غدًا الثلاثاء 17 شتنبر 2024، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.
ريال مدريد: الفريق الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا يسعى لإثبات قوته المعتادة في هذه البطولة. يدخل الفريق بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بكامل قوته بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري الإسباني. وجود لاعبين مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام سيكون محورًا هامًا لتحقيق الانتصار على أرضه.
شتوتجارت: رغم أنه ليس من الأندية الكبيرة في البطولة، فإن شتوتجارت يسعى لإحداث مفاجأة أمام العملاق الإسباني. الفريق الألماني يعتمد على التنظيم الدفاعي والهجمات السريعة، ويأمل في استغلال أي فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب سانتياغو برنابيو.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث ريال مدريد و شتوتجارت عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS 2

تحقيق الفوز في هذه المباراة سيمنح الفريق المنتصر دفعة كبيرة في مشواره في دور المجموعات. بالنسبة لريال مدريد، الفوز على أرضه يعد خطوة مهمة نحو التأهل السلس إلى الأدوار الإقصائية. في المقابل، شتوتجارت يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه الثقة للمضي قدمًا في البطولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟