كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا و إشبيلية برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الثلاثاء 27 غشت 2024 مباراة هامة تجمع بين ريال مايوركا و إشبيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب سون مويس، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مراكزهما في ترتيب الدوري. تقابل الفريقان 20 مرة. فاز ريال مايوركا في 4 مباريات. بينما فاز إشبيلية في 11 مباراة. و تعادل الفريقان في 5 مباريات.

ريال مايوركا: الفريق المضيف يأمل في تحقيق فوزه الأول على أرضه هذا الموسم. مايوركا يسعى للاستفادة من دعم الجماهير في مواجهة خصم قوي مثل إشبيلية.

إشبيلية: الفريق الأندلسي يطمح لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق انتصار جديد يعزز من موقفه في صراع المراكز المتقدمة. إشبيلية يمتلك سجلًا جيدًا في مواجهاته مع مايوركا ويسعى لاستغلال هذا التفوق.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 27 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مايوركا و إشبيلية عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة، حيث يسعى يوفنتوس لاستكمال مسيرته الجيدة، بينما يأمل هيلاس فيرونا في تحقيق مفاجأة أمام جمهوره.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟