كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رومانيا و أوكرانيا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد العاصمة الألمانية برلين يوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2024، لقاءً كرويًا هامًا ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا لموسم 2024، حيث يلتقي منتخب رومانيا بنظيره منتخب أوكرانيا على أرض ملعب الأولمبي ببرلين. تعد هذه المباراة من المواجهات المرتقبة بشدة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في البطولة. تاريخياً، التقى الفريقان في ثلاث مناسبات سابقة. لم يتمكن منتخب رومانيا من تحقيق أي فوز في تلك المباريات، بينما حقق منتخب أوكرانيا الانتصار في مباراتين، وانتهت المباراة الثالثة بينهما بالتعادل. هذه الإحصائيات تشير إلى أفضلية نسبية لأوكرانيا في مواجهاته السابقة مع رومانيا.
يسعى إلى كسر سلسلة النتائج السلبية أمام أوكرانيا وتحقيق أول انتصار له في تاريخ مواجهاتهما. الفريق الروماني يأمل في تقديم أداء قوي يعكس تحضيراته واستعداداته للبطولة.
يدخل اللقاء بثقة نسبية نظراً لأدائه السابق أمام رومانيا. الفريق الأوكراني يتطلع إلى استغلال هذا اللقاء لتعزيز حظوظه في المنافسة على التأهل للأدوار المقبلة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 17 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة رومانيا و أوكرانيا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Max 1

يدخل الفريقان هذه المباراة وكلاهما في المركزين الثاني والرابع برصيد صفر من النقاط، إذ لم يخض أي منهما أي مباراة حتى الآن في البطولة. ستكون هذه المباراة فرصة ثمينة لكل فريق لحصد أولى نقاطه والتقدم في ترتيب المجموعة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟