كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو و ليجانيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 28 شتنبر 2024، يلتقي فريق رايو فاليكانو مع نظيره ليجانيس في مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب تيريزا ريفيرو، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذا اللقاء المتوازن تاريخيًا. تقابل الفريقان 17 مرة، فاز رايو فاليكانو في 6 مرات وفاز ليجانيس في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.
يدخل رايو فاليكانو هذه المباراة برغبة قوية في تحقيق الانتصار السابع له أمام ليجانيس في تاريخ المواجهات بين الفريقين. سيسعى الفريق إلى استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره على ملعب تيريزا ريفيرو للظفر بالنقاط الثلاث وتحسين موقعه في جدول الترتيب.
في المقابل، يطمح ليجانيس إلى تحقيق الفوز السابع له أمام رايو فاليكانو ومواصلة نتائجه الجيدة. الفريق يمتلك نفس رصيد الانتصارات (6) في مواجهاته السابقة مع رايو، ويأمل في إضافة فوز جديد إلى سجله.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و الربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع زوالاً.

وستبث أحداث رايو فاليكانو و ليجانيس عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

مع التكافؤ الكبير في تاريخ المواجهات بين الفريقين، من المتوقع أن تكون المباراة متوازنة وصعبة على الطرفين. سيعتمد كل فريق على تكتيكاته الخاصة لضمان الفوز، لكن النتيجة قد تبقى مفتوحة حتى اللحظات الأخيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟