كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة خيتافي و ديبورتيفو ألافيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 28 شتنبر 2024، يستضيف فريق خيتافي نظيره ديبورتيفو ألافيس في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، حيث يسعى الفريقان لتعزيز موقعهما في ترتيب الدوري بعد بداية متوسطة للموسم. تقابل الفريقان 16 مرة، فاز خيتافي في 4 مرات وفاز ديبورتيفو ألافيس في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.
يدخل فريق خيتافي هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز الخامس أمام ألافيس في تاريخ مواجهاتهما. خيتافي يمتلك 4 انتصارات فقط من أصل 16 مواجهة سابقة مع ألافيس، وسيحاول استغلال ميزة اللعب على أرضه لتحقيق النقاط الثلاث.
على الجانب الآخر، يسعى فريق ديبورتيفو ألافيس إلى مواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم والخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة. مثل خصمه، حقق ألافيس 4 انتصارات في مواجهاته السابقة مع خيتافي، ويأمل في استغلال هذه المباراة لزيادة رصيده من النقاط.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالتة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث خيتافي و ديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

نظرًا للتاريخ المتساوي بين الفريقين، يتوقع أن تكون المباراة متكافئة مع احتمالات عالية لأن تخرج بنقطة لكل فريق، لكن لا يمكن استبعاد مفاجآت على أرض الملعب. من المرجح أن يلعب الفريقان بحذر في هذه المباراة، مع اعتماد خيتافي على الهجمات السريعة واستغلال الفرص القليلة، بينما يسعى ديبورتيفو ألافيس لتنظيم صفوفه جيدًا والاستفادة من أخطاء الخصم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟