كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جيرونا و برشلونة برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 15 شتنبر 2024، يستضيف فريق جيرونا نظيره برشلونة على ملعب إستادي مونتيليفي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. اللقاء يعد واحدًا من أهم مواجهات هذه الجولة، حيث يسعى الفريقان لحصد النقاط وتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب. التعادل كان حاضرًا في مواجهتين سابقتين بين الفريقين، مما يدل على قدرة جيرونا على مجاراة برشلونة في بعض المناسبات. لذلك، يمكن أن نشهد مباراة متكافئة، خصوصًا إذا قدم جيرونا أداءً دفاعيًا منظمًا ونجح في استغلال الفرص الهجومية.
جيرونا يدخل المباراة بروح عالية بعد أن فاز على برشلونة في 3 من أصل 12 مواجهة سابقة. على الرغم من فارق الإمكانيات والتاريخ، يأمل جيرونا في استغلال عاملي الأرض والجمهور لإحراج برشلونة وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من مسيرته في هذا الموسم.
من جانبه، يسعى برشلونة إلى مواصلة تفوقه التاريخي على جيرونا، حيث حقق الفريق الكتالوني 7 انتصارات في مواجهاته السابقة مع جيرونا. برشلونة يطمح لحصد النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة بقوة على صدارة الترتيب واستعادة اللقب هذا الموسم.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة والربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة والربع زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة والربع زوالاً.

وستبث أحداث جيرونا و برشلونة عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة ستكون محط أنظار جماهير الفريقين، حيث سيحاول جيرونا كتابة صفحة جديدة في تاريخه أمام أحد أقوى فرق الدوري، فيما يسعى برشلونة لإثبات جدارته في الحفاظ على سلسلة الانتصارات. تابعوا معنا تغطية حية للمباراة وتفاصيل اللقاء لحظة بلحظة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟