كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوى و روما برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 15 شتنبر 2024، يلتقي فريق جنوى بنظيره روما على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، في مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. المباراة ستكون فرصة لكلا الفريقين لتعزيز موقفهما في جدول الترتيب. شهدت أربع مباريات بين الفريقين نهاية بالتعادل، وهو ما قد يشير إلى احتمالية تعادل آخر إذا ما قدم الفريقان أداءً متوازنًا في هذا اللقاء.
في المواجهات المباشرة بين الفريقين، يتفوق روما بشكل كبير حيث حقق 14 انتصارًا من أصل 20 مباراة جمعت الفريقين. فريق العاصمة الإيطالية بقيادة مدربه جوزيه مورينيو سيهدف إلى مواصلة هذه السيطرة وتحقيق فوز جديد خارج أرضه.
على الرغم من أن جنوى حقق الفوز في مواجهتين فقط من آخر 20 مباراة أمام روما، إلا أن الفريق سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور لانتزاع نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الصعب، وتحقيق انتصار مهم يعزز موقعه في الدوري.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 15 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً.

وستبث أحداث جنوى و روما عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

ستكون المباراة حافلة بالإثارة، حيث يسعى روما إلى مواصلة تفوقه التاريخي على جنوى، بينما يأمل جنوى في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه. تابعوا معنا تغطية حية لأحداث المباراة وآخر التطورات لحظة بلحظة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟