كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوى و هيلاس فيرونا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 1 شتنبر 2024، يلتقي جنوى مع نظيره هيلاس فيرونا في مباراة هامة ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعهما في الدوري. تقابل الفريقان 17 مرة، فاز جنوى في 8 مرات وفاز هيلاس فيرونا في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.

جنوى يتطلع لتحقيق الفوز على ملعبه وبين جماهيره. يملك الفريق سجلاً جيدًا في مواجهاته السابقة ضد هيلاس فيرونا، مما يمنحه الثقة للسيطرة على المباراة.
هيلاس فيرونا يدخل المباراة وهو يدرك صعوبة المهمة أمام فريق يتفوق عليه في عدد الانتصارات السابقة، ولكنه سيحاول تحسين أدائه والخروج بنتيجة إيجابية تعزز من وضعه في الدوري.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث جنوى و هيلاس فيرونا عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

جنوى يعد المرشح الأقوى للفوز بناءً على تاريخه في المواجهات السابقة وأدائه على ملعبه. ومع ذلك، فإن هيلاس فيرونا قد يشكل تحديًا إذا تمكن من الحفاظ على تنظيم دفاعي جيد وتنفيذ هجمات مرتدة ناجحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟