كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جمهورية الكونغو و المغرب برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يواجه منتخب جمهورية الكونغو تحديًا كبيرًا عندما يلتقي بمنتخب المغرب غدًا الثلاثاء، في مباراة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2025 لكرة القدم. ستقام المواجهة على أرضية ستاد أدرار، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير والمحللين. تقابل المنتخبان مرة واحدة فقط في المباريات الرسمية، حيث فاز منتخب المغرب في تلك المباراة الوحيدة. تعكس هذه النتيجة أن المباراة المقبلة قد تكون فرصة لمنتخب جمهورية الكونغو للتعويض وتحقيق الانتصار.
يحتل منتخب جمهورية الكونغو المركز الخامس في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب المغرب المجموعة برصيد 6 نقاط. يحتاج منتخب جمهورية الكونغو إلى الفوز لتحسين وضعه في الترتيب والاقتراب من المراكز المؤهلة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة جمهورية الكونغو و المغرب عبر شبكة قنوات:

SSC 1, Arryadia 3

تشكيلة المنتخب الوطني المتوقعة:

في حراسة المرمى: بونو.
خط الدفاع: ، حكيمي، أمرابط، أكرد.
وسط الميدان: أوناحي، الصيباري.
خط الهجوم: عبد الحميد، بوفال، عطية الله، الكعبي، زياش.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الفوز. يعتمد أداء كل فريق على قدرته على تنظيم اللعب واستغلال الفرص الهجومية. من المحتمل أن يسعى منتخب المغرب للسيطرة على وسط الملعب واللعب بضغط عالي، بينما سيحاول منتخب جمهورية الكونغو استغلال الكرات الثابتة والهجمات المرتدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟