كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جزر القمر و غامبيا برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد منتخب جزر القمر لمواجهة منتخب غامبيا غدًا الأربعاء 4 شتنبر 2024 في لقاء هام، ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024.
منتخب جزر القمر يدخل المباراة بطموحات عالية من أجل تحقيق بداية قوية في التصفيات، حيث يسعى لتحقيق فوز مهم على أرضه يمنحه دفعة معنوية في رحلته نحو التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية. الفريق يمتاز بروح قتالية قوية وسيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.
على الجانب الآخر، يدخل منتخب غامبيا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث لتحقيق انطلاقة مثالية في التصفيات. المنتخب الغامبي ظهر بصورة جيدة في السنوات الأخيرة، ويأمل في التأهل مرة أخرى للبطولة بعد ظهوره المشرف في النسخة السابقة. يعتمد الفريق على لاعبين مميزين يستطيعون تقديم أداء قوي خارج الديار.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 4 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث جزر القمر و غامبيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعد المباراة بين جزر القمر وغامبيا مواجهة مثيرة نظرًا للتقارب في المستوى بين الفريقين. بينما يسعى منتخب جزر القمر لاستغلال الأجواء المحلية، سيحاول منتخب غامبيا التفوق بالتنظيم الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟