كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تورينو و أتلانتا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد تورينو لاستضافة أتلانتا غدًا الأحد 25 غشت 2024 على ملعب أولمبيكو دي تورينو، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. الفريقان يتطلعان إلى تحسين نتائجهما في الموسم الحالي وحصد النقاط الثلاث. تقابل الفريقان 20 مرة فاز تورينو في 6 مباريات. فاز أتلانتا في 8 مباريات, و تعادل الفريقان في 6 مباريات.

يهدف تورينو إلى تقديم أداء قوي أمام جماهيره، ويسعى لاستغلال الفرص المتاحة لحصد نقاط المباراة. يعتمد الفريق على التنظيم الدفاعي مع محاولات للهجوم المضاد. أتلانتا، بفلسفته الهجومية المميزة، يسعى لمواصلة تقديم عروضه القوية والهجومية. يمتلك الفريق أسلحة هجومية قوية وقدرة على التسجيل من مختلف المراكز.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة تورينو و أتلانتا عبر شبكة قنوات:

AD SPORTS PREMIUM 1, STC TV

يتوقع أن تكون المباراة متوازنة ومليئة بالإثارة، مع احتمال اعتماد تورينو على الصلابة الدفاعية بينما يحاول أتلانتا فرض أسلوبه الهجومي. يمكن أن تكون المواجهة مشوقة بين فريقين يسعيان لتعزيز مكانتهما في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟