كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام و بيرنلي برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب توتنهام هوتسبر غدًا السبت الموافق 11 مايو 2024، حيث يستضيف فريق توتنهام نظيره بيرنلي في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكل من الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهم في الموسم الحالي.
وقد تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث فاز توتنهام في 13 مباراة، وفاز بيرنلي في 3 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، ومن المتوقع أن تكون المواجهة القادمة مثيرة ومليئة بالتنافس. يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 11، بينما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 22.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة توتنهام و بيرنلي عبر شبكة قنوات:
Diema Sport 2 HD beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English

من المتوقع أن يكون لقاء الغد حافلاً بالإثارة والتشويق، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث، وسنكون معكم بتقرير مفصل عن سير المباراة ونتائجها مباشرةً على الهواء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟