كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تنزانيا و أثيوبيا برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستضيف غدًا الأربعاء 4 شتنبر 2024، مباراة مهمة بين منتخب تنزانيا ونظيره منتخب أثيوبيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024. المباراة تقام في أجواء من الترقب والإثارة حيث يسعى كلا الفريقين لبداية قوية في مشوار التصفيات.
يدخل منتخب تنزانيا اللقاء بحافز كبير لتحقيق أول انتصار له أمام أثيوبيا، بعد أن خسر اللقاء الوحيد الذي جمع الفريقين سابقًا. تنزانيا تسعى إلى تعويض تلك الهزيمة السابقة من خلال الاستفادة من اللعب على أرضها وبين جماهيرها. الفريق يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون مهارات فردية قوية وقدرة على تحقيق نتائج إيجابية.
أما منتخب أثيوبيا، فيدخل المباراة بثقة بعدما تمكن من الفوز في المواجهة السابقة بين الفريقين. أثيوبيا تطمح إلى تعزيز تفوقها التاريخي ومواصلة تحقيق الانتصارات في التصفيات. الفريق الإثيوبي يتميز بتنظيمه التكتيكي وقوة لاعبيه في وسط الملعب، وهو ما يجعل اللقاء صعبًا على التنزانيين.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 4 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث تنزانيا و أثيوبيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث إن الفوز في المباراة الافتتاحية يمنح دفعة معنوية كبيرة في مشوار التصفيات. تنزانيا ستحاول جاهدة استغلال ميزة الأرض والجمهور، بينما سيعتمد منتخب أثيوبيا على خبرته في مثل هذه المناسبات لتحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟