كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و كريستال بالاس برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 1 شتنبر 2024 مباراة هامة بين تشيلسي وكريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة تُقام على ملعب ستامفورد بريدج، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز موقفهم في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز تشيلسي في 17 مرة وفاز كريستال بالاس في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.

تشيلسي يسعى للاستمرار في تقديم عروض قوية على ملعبه وتحقيق الفوز في هذه الجولة. الفريق يدخل المباراة بثقة كبيرة بالنظر إلى تفوقه التاريخي على كريستال بالاس.
كريستال بالاس يسعى لتحسين نتائجه أمام تشيلسي ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية. على الرغم من التفوق التاريخي لتشيلسي، إلا أن الفريق سيحاول الاستفادة من أي ثغرات في دفاعات تشيلسي.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث تشيلسي و كريستال بالاس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تشيلسي يمتلك سجلًا ممتازًا ضد كريستال بالاس، حيث فاز في 17 من أصل 20 مواجهة، مما يجعله المرشح الأقوى للفوز في هذه المباراة. ومع ذلك، كريستال بالاس قد يُحاول قلب التوقعات وتحقيق مفاجأة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟